تحديث جديد لتعريفات كروت الشاشة Intel Arc يضاعف الأداء في لعبة CS:GO

طرحت Intel تحديثًا جديدًا لتعريفات بطاقات رسوميات سطح المكتب لسلسلة Arc الخاصة بها، وذلك من أجل تحسين الأداء في واجهة البرمجة DirectX 9، حيث يحقق التعريف الجديد تحسنًا بمعدل 1.8 ضعفًا عبر جميع واجهات البرمجة.

يجلب تحديث التعريف Intel Arc أكثر من ضعف الأداء في لعبة CS: GO، وتجدر الإشارة هنا بشكل خاص إلى لعبة CS:GO أو Counter Strike: Global Offensive، على الرغم من عمرها تظل لعبة CS: GO عنوانًا شائعًا على نطاق واسع، حيث يوجد ما يقرب من مليون لاعب في اللعبة في أي وقت، باستخدام أحدث تعريف، ارتفع متوسط ​​معدل الفريمات عند دقة 1080 بكسل بمقدار 1.79 مرة عن التعريف السابق حسب قول الشركة.

والجدير بالذكر أيضًا هو التحسن في اتساق الإطار الزمني، حيث تم تحسين معدل الإطارات المئوي 99 أو 1٪ المنخفض بمعدل يزيد عن الضعفين، مما يؤدي إلى تجربة لعب أكثر سلاسة بشكل ملحوظ.

تُظهر الألقاب القديمة الأخرى ولكن الشهيرة مثل League of Legends وStarcraft 2 شهدت أيضًا تحسنًا بمعدل 1.36x و1.48x عند دقة 1080 بكسل.

نظرًا لكونها محسّنة لواجهة برمجة تطبيقات حديثة مثل DirectX 12 وVulkan، فقد كافحت سلسلة بطاقات الرسوميات Arc دائمًا مع واجهات برمجة التطبيقات القديمة، مثل DX11 وDX10 وDX9، وكان أحد الحلول لذلك هو تشغيل واجهات برمجة التطبيقات القديمة هذه من خلال DXVK، وهي طبقة ترجمة تعتمد على Vulkan، مما يساعد على تحسين الأداء، ويبدو أن Intel تستخدم طبقة الترجمة هذه لتحسين الأداء في العناوين القديمة، عموما هذا يبقى قول الشركة وتبقى التجربة الفعلية هي من تثبت ذلك، والتحديث الجديد يأتي برقم إصدار 3953، وهو متاح بالفعل للتنزيل من موقع Intel على الويب.

ذات صلة

سامسونج تكشف عن الحاسب Galaxy Book2 Go بمعالج Snapdragon 7c+ Gen 3

آبل تكشف النقاب عن معالجيْ M2 Pro وM2 Max بمزيد من الأداء

سلسلة Galaxy S23 ستستخدم نسخة خاصة من معالج Snapdragon 8 Gen 2

الإعلان عن Intel Core i9-13900KS بأول تردد توربو بحد أقصى 6 جيجاهرتز في العالم

جي فورس آر تي إكس 4070 تي آي – GeForce RTX 4070 Ti: الكشف رسميًا عن كرت إنفيديا الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *